•°◦ღ◦°• منتديـات ســـارووونه •°◦ღ◦°•

ترفيهي ورياضي وكل مايخص التصميم والأبداع في عالم الكمبيوتر والانترنت والموضة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ."| قَبَلْ لآتَفَرَفَشْ تَعَآلْ فَيَذَآ |".

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MajeD
ღ الــدعـم الفــني ღ
avatar

ذكر عدد الرسائل : 70
العمر : 34
SMS :


My SMS
1
2
3
4
5
6


تاريخ التسجيل : 08/01/2009

مُساهمةموضوع: ."| قَبَلْ لآتَفَرَفَشْ تَعَآلْ فَيَذَآ |".   الخميس يناير 08, 2009 1:05 pm


حي الله الاعضاء كل(ن) باسمه

حبيت اسدح لكم القوانين

يقول المثل الي اوله شرط اخره نـور

الموهم

ياحبايب قلبي

."1".. لاتحط موضوع فيه دين ابدن هذي المساله ماينمزح فيها ماتدري الي تتكلم فيه وين بوديك

."2".. حاول وبقدر الامكان لاتكتب بالسياسه ترا بتتبهذل وتبهذلني معك ثم ياليت مو نافعتنا

."3".. ابتعد قد ماتقدر عن الحرش والسب والشتم هذا مو سلوك اعضاء المنتدى واذا احد فاقع تسبدك ابدن ارسلي وانا افقع لك تسبده

."4".. وخر عن المواضيع top com بقد ماتقدر ..

."5"..اعتذر حبايبي اذا شفت موضوع عندي متكرر تراني بحذفه لانو نبي شي جديد الله يطول بعمرك ويخلي مخيخك لك

."6".. مقلعينا مقلعتنا الاعزاء عندي طلب منكم كل واحد منكم يكتب سالفه صارت له تسدحنا من الضحك اي سالفه بس بعيد عن المكتوب اعلاه
واذا فيها صور خير وبركه ..


وبص خلاص ..


."| وهذي القوانين قابله لتعديل |".


ربي يسلمكم ياحبايبي ..



..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SoOSoOo
ღ مـديرة المـوقع ღ
ღ مـديرة المـوقع ღ
avatar

انثى عدد الرسائل : 197
SMS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 08/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: ."| قَبَلْ لآتَفَرَفَشْ تَعَآلْ فَيَذَآ |".   الخميس يناير 08, 2009 9:37 pm

يسلموووو على هذي القونين

وربي يسلم قلبك وروحك...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
."| قَبَلْ لآتَفَرَفَشْ تَعَآلْ فَيَذَآ |".
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تحميل القران الكريم كاملا برابط واحد " فارس عباد "
» طريقة عمل الشيبسى المقرمش زى الشيبسى اللى بتشتريه فى اكياس"
» سلسة الكتب النادرة_"الجزء الأول": كتب التحليل المالي
» قصة "معن بن زائدة والأعرابي"
» جديد: "كـود تـاريـخ الـيـوم"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
•°◦ღ◦°• منتديـات ســـارووونه •°◦ღ◦°• :: منتديات ترفيهية :: منتدى الفرفشه والصرقعه-
انتقل الى: